جزاك الله كل خير






الفواكه والخضروات تقلل الاصابة بسرطان الرئة
المقادير
من الطبيعة
طريقة التحضير
اظهرت دراسة جديدة اجراها باحثون في مركز اندرسون للسرطان بجامعة تكساس ان تناول وجبات غنية من الفواكه والخضروات يقلل من الاصابة بسرطان الرئة ، مشيرين الى ان تلك الاغذية كانت مفيدة حتى للمدخنين وفائدتها اكبر لغير المدخنين .
واظهرت دراسة اخرى اجرها مستشفى كوبنهاجن الجامعي في الدنمارك ان المدخنين الذين يقللون عدد السجائر التي يدخنونها يومياً من 20 سيجارة تقريباً الى اقل من عشر سجائر تنخفض لديهم احتمالات اصابتهم بسرطان الرئة 27%
الموضوع الأصلي: الفواكه والخضروات تقلل الاصابة بسرطان الرئة || الكاتب: chef || المصدر: منتديات خريف الحب
[IMG]
جزاك الله كل خير





يعطيك العافية يا شيف
وجزاك الله كل خير على الموضوع
تحياتي
انا غير عن كل النساء لا تتحدث معي كباقي النساء ..
.







يعطيك العافيه وبارك الله فيك
إن كل ما يقدمه موقع خريف الحب من معلومات طبية وخدمات مجانية هي للأغراض التعليمية فقط ، ولا يجب أن تستخدم للنصائح الطبية أو التشخيص أو المعالجة المقدمة من الطبيب أو أي شخص آخر مؤهل لتقديم الرعاية الصحية . لا تستند أبدآ على المعلومات الطبية المقدمة من موقع خريف الحب ؛ فقد تتغير المعلومات الطبية بسرعة أو قد تكون المعلومة خاطئة أو ثبتت بالدراسات الحديثة أنها غير صحيحة أو انتهت صلاحيتها خاصة قسم الطب البديل والعلاج العشبي . لا تستخدم أي معلومة طبية في موقع خريف الحب بغرض تشخيص أو علاج أية حالة مرضية دون إشراف الطبيب All information is intended for your general knowledge only and is not a substitute for medical advice or treatment for specific medical conditions.
مواقع النشر (المفضلة)